طباعة

دليل إجراءات الجمعية الخيرية

دليل إجراءات الجمعية الخيرية

نموذج تقديم الإستشارةبعد إنتهاء الإستشارة

بعد إنتهاء الإستشارة

  • بعد الانتهاء من تقديم الاستشارة أو الخدمة المطلوبة سيتم إرسال خطاب للجمعية متضمن اسم المستفيد والخدمة المقدمة له
  • تقوم الجمعية بإرسال خطاب شكر للشركة على ان لا يتضمن الخطاب اي معلومات عن المستفيد لخصوصية المعلومات 
إجراءات تقديم الاستشارة

إجراءات الإستشارة

 

  • يبدأ أول اجراء يتم عمله من قبل الجمعية الخيرية هو تعبئه نموذج الخطاب الموضح فيه بيانات المستفيد (الاسم الكامل -رقم الجوال -رقم الهوية- تاريخ الميلاد-العنوان الوطني) ونوع الخدمة المطلوبة وبيانات أطراف الخصومة كاملة ان وجدو و كتابة الموضوع مختصر و إحالة الخطاب لشركة تمثيل  للمحاماة. (مرفق لكم النموذج )
  • يتم التواصل معنا على الرقم الموحد : 920031532 عن طريق الواتساب او الاتصال الهاتفي خلال أوقات العمل الموضحة في موقعنا الالكتروني https://rclc.sa/ .
  • يتم تقديم الاستشارات القانونية مجاناً ام عن طريق الاتصال أو حضور المستفيد للشركة.
  • وفيما يتعلق بالقضايا يتم تصنيفها من قبل الشركة قبل الموافقة على توليها مجانا ، فلا يمكن لمستفيدي الضمان ان يتم التوكل عنهم في قضايا تجاريه او ماليه كبيرة كون المستفيد يخرج من فئة الدخل المحدود او الاسر الضمانية.
تعريف مبادرة مؤتمن

مبادرة مؤتمن

هي مبادرة لتقديم خدمة الاستشارات القانونية لذوي الإعاقة والاسر الضمانية ومستفيدي الجمعيات الخيرية تفعيلا للائحة سلوك المحامين في الفقرة (7) والتي تنص على (  ” يسهم المحامي في خدمة المجتمع وذوي الحاجة بالتطوع والمبادرات المجتمعية وفق ما تقضي به الأنظمة ذات الصلة .” ).

الفهرس
تواصل معنا عبر الوتساب